جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال لقاء في مدينة صقر بن محمد

حاكم رأس الخيمة ومحافظ مسندم يبحثان تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة

22 أغسطس 2023 / 6:23 PM
بحث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، ومعالي السّيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، محافظ مسندم بسلطنة عُمان الشقيقة، العلاقات الأخوية الوثيقة مع سلطنة عُمان الشقيقة، وسبل تطويرها وتعزيزها نحو آفاق أرحب من التنمية والازدهار في مختلف المجالات. جاء ذلك خلال لقاء جمعهما اليوم الثلاثاء، في قصر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في مدينة صقر بن محمد.
الشارقة 24 - وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، بحضور الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد، اليوم الثلاثاء، معالي السّيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، محافظ مسندم بسلطنة عُمان الشقيقة، والوفد المرافق له.

وبحث صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، مع معالي المحافظ، العلاقات الأخوية الوثيقة مع سلطنة عُمان الشقيقة، وسبل تطويرها وتعزيزها نحو آفاق أرحب من التنمية والازدهار في مختلف المجالات.

وأكد سموه على رسوخ وقوة العلاقات التاريخية مع سلطنة عُمان، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والسلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة.

من جانبه عبر معالي السّيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تأكيداً على عمق الروابط الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.
August 22, 2023 / 6:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.