جار التحميل...

°C,
الإعلان 31 أغسطس الجاري

ميسي يتنافس مع هالاند ودي بروين على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

17 أغسطس 2023 / 10:34 PM
ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، والتي ضمت ليونيل ميسي، بجانب ثنائي مانشستر سيتي المكون من البلجيكي كيفين دي بروين، والنرويجي إرلينج هالاند.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

دخل النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأميركي، ضمن القائمة النهاية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، القائمة النهائية والتي ضمت ميسي الذي انتقل من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي، بجانب ثنائي مانشستر سيتي المكون من البلجيكي كيفين دي بروين، والنرويجي إرلينج هالاند.

وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مرتين، منذ انطلاق الجائزة قبل 12 عاماً، وفي المرتين تزامن حصوله على الجائزة، مع فوز فريقه السابق برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتوّج مانشستر سيتي في الموسم الماضي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتبر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، من أبرز المرشحين لجائزة أفضل مدرب في أوروبا، وسيتنافس مع سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، بعد أن قاد فريقه لنهائي دوري الأبطال، ولوتشيانو سباليتي الذي قاد نابولي للقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 33 عاماً.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين، تزامناً مع قرعة دوري أبطال أوروبا في موناكو يوم 31 أغسطس الجاري.
August 17, 2023 / 10:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.