جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين

رئيس القمر المتحدة يقلد سفير الدولة وسام الهلال الأخضر بدرجة فارس

15 أغسطس 2023 / 12:19 AM
صورة بعنوان: رئيس القمر المتحدة يقلد سفير الدولة وسام الهلال الأخضر بدرجة فارس
download-img
غزالي وسفير الدولة في لقطة جماعية خلال الاستقبال
قلد عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة، سعادة سعيد المقبالي سفير الدولة لدى بلاده، وسام الهلال الأخضر بدرجة فارس، تقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة، سعادة سعيد المقبالي سفير الدولة لدى بلاده، بحضور أعضاء الحكومة القمرية، ومنح سعادته وسام الهلال الأخضر بدرجة فارس.

ونقل سعادته، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، إلى غزالي وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

وحمّل غزالي سعادة السفير، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأثنى رئيس جهورية القمر، على الجهود التي بذلها سعادة السفير، خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

من جانبه، تقدم سعادته بالشكر لجميع الجهات الحكومية في جمهورية القمر المتحدة، على ما وجده من تعاون، ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين.
August 15, 2023 / 12:19 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.