جار التحميل...

°C,
التي شهدتها الإمارة مؤخراً

شرطة الشارقة تطلق مبادرة لحصر أضرار التقلبات الجوية

09 أغسطس 2023 / 12:34 PM
أعلن المقدم محمد علي بن حيدر رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل عن إطلاق مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مبادرة لأفراد الجمهور والمتعاملين للحصول على شهادة لمن يهمه الأمر، بشأن تضرر وتلف المركبات والممتلكات بفعل الرياح والأمطار التي شهدتها إمارة الشارقة مؤخراً.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

أفاد المقدم محمد علي بن حيدر رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل بأن مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أطلقت مبادرة لأفراد الجمهور والمتعاملين للحصول على شهادة لمن يهمه الأمر، بشأن تضرر وتلف المركبات والممتلكات بفعل الرياح والأمطار التي شهدتها إمارة الشارقة مؤخراً.

وأضاف المقدم بن حيدر في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير إدارة المراكز وعضوية رئيس مركز البحيرة وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد من الإدارة. 

وأشار بن حيدر إلى أن أبرز مهام فريق العمل حصر الأضرار التي تعرضت لها الممتلكات والمركبات في منطقة الاختصاص، إضافة إلى التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لتحديد مواقع الأضرار والتعامل معها.

ودعا رئيس مركز شرطة البحيرة الشامل أفراد الجمهور إلى تقديم طلباتهم عبر موقع شرطة الشارقة والتطبيقات الذكية لضمان حقوقهم متمنياً السلامة للجميع.
 
August 09, 2023 / 12:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.