جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يكتمل المشروع في شهر نوفمبر المقبل

"طرق الشارقة" تبدأ صيانة شارع مليحة بـ 31 مليون درهم

31 يوليو 2023 / 3:48 PM
أفاد المهندس خليفة حسين آل علي، مهندس مدني في إدارة صيانة الطرق بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أن الهيئة بدأت أعمال صيانة شارع مليحة، الذي يمتد من جسر البديع إلى تقاطع شارع الشيخ خليفة، بمسافة 20 كيلومتراً، بتكلفة تصل إلى 31 مليون درهم إماراتي، حيث ستتم الصيانة باستخدام تقنية إعادة تدوير الإسفلت.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

بدأت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة صيانة شارع مليحة بتقنية إعادة تدوير الإسفلت، بتكلفة 31 مليون درهم، حيث سيتم المشروع على 4 مراحل، ومن المتوقع الانتهاء منه في نوفمبر المقبل.

أفاد المهندس خليفة حسين آل علي، مهندس مدني في إدارة صيانة الطرق بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أن الهيئة باشرت أعمال صيانة شارع مليحة، الذي يمتد من جسر البديع إلى تقاطع شارع الشيخ خليفة بمسافة 20 كيلومتراً.

وأوضح المهندس خليفة حسين آل علي، أنه ستتم صيانة شارع مليحة باستخدام تقنية جديدة تعتمد على إعادة تدوير الإسفلت المزال، حيث ستتم معالجته وتحسينه ليعود بصورة أفضل وأقوى، منوهاً إلى أن هذه الطريقة تتميز بسرعتها الزمنية، مما يساهم في تحقيق الكفاءة وتقليل وقت الإغلاق في الشوارع.

وأكد في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن المشروع يتكون من 4 مراحل، كل مرحلة تغطي مسافة 5 كيلومترات، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بأكمله في الأسبوع الثاني من نوفمبر، مما يجعل الشارع أكثر أماناً وكفاءة لكل من يستخدمه.

وأضاف أن شارع مليحة يعد ممراً حيوياً لعدد كبير من الشاحنات والمركبات الأخرى التي تنقل البضائع والمواد الأساسية، ومع تزايد حركة المرور عليه تأثر بشدة بسبب كثافة الشاحنات ذات الأوزان العالية، والتي تسببت في تلف الطبقة الإسفلتية وتآكلها بشكل سريع، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل الأمطار والرياح الشديدة.
July 31, 2023 / 3:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.