جار التحميل...

°C,
لمدة 3 أيام

"روّاد" تنظم دورة تدريبية عن دراسة الجدوى وتطوير المشاريع بخورفكان

27 يوليو 2023 / 6:31 AM
أكدت شيخة سعيد المعلم، رئيس قسم تدريب ريادة الأعمال بمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "روّاد"، حرص المؤسسة على توفير فرص التدريب والتثقيف لرواد الأعمال الشباب ومساعدتهم في بدء مشاريعهم الخاصة.
الشارقة 24 – وليد الشيخ:

أطلقت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "روّاد"، دورة تدريبية بعنوان "دراسة الجدوى وتطوير المشاريع"، وتختتم الخميس في مركز "إكسبو خورفكان".

وقالت شيخة سعيد المعلم، رئيس قسم تدريب ريادة الأعمال بالمؤسسة، إن "روّاد" تحرص على تنظيم الدورات التدريبية بشكل دوري لاستقطاب الشباب الراغبين في خوض مضمار ريادة الأعمال.

وأوضحت أن الدورة تهدف لتعريف المشاركين بأساسيات دراسة الجدوى وسبل تطوير المشاريع، ومبادئ إدارة الجوانب الإدارية، والمالية، والتسويقية في المشاريع الصغيرة.

وأشارت المعلم إلى أن الدورة التي تختتم الخميس تسلط الضوء على منهجيات تطوير المشاريع القائمة، وتحسين معدلات الإنتاجية، وجودة الخدمات، وزيادة الدخل.

ولفتت رئيس قسم تدريب ريادة الأعمال بمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية إلى أن "روّاد" من خلال مثل هذه الدورات؛ تتيح الفرصة للشباب تقديم أفكارهم ومشاريعهم للمؤسسة، التي بدورها تقوم بدراسة المشاريع القابلة للتنفيذ ومساعدة أصحابها على بدء أعمالهم.
July 27, 2023 / 6:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.