جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الحبس 6 أشهر والغرامة 50 ألف درهم

"النيابة العامة" تحيل 7 إلى المحكمة بتهمة ممارسة أعمال الشعوذة

26 يوليو 2023 / 2:09 PM
النيابة العامة
download-img
أحالت النيابة العامة 7 متهمين إلى المحكمة بتهمة ممارسة أعمال الشعوذة، وادعائهم القدرة على شفاء الناس من الأمراض، حيث أدانت المحكمة الابتدائية المتهمين بالحبس لمدة 6 أشهر والغرامة 50 ألف درهم، والرسوم القضائية.
الشارقة 24:

قامت النيابة العامة بإحالة 7 متهمين إلى المحكمة بتهمة ممارسة أعمال الشعوذة، حيث تعود تفاصيل القضية إلى تقدم أحد الأشخاص بعريضة للنيابة العامة، يفيد بها أنه وقع فريسة لعملية دجل وشعوذة، حيث أن المتهمين مارسوا تلك الأعمال بأن ادعى أحد المتهمين أن في داخله "جني" عمره أكثر من 400 سنة، وأن هذا الجني هو ملك ملوك الجن، وأن الله تعالى اختاره وحده ليسكن فيه الجني ويكون سبباً لشفاء الناس، كما أن بقية المتهمين في داخلهم "جن" يقومون بعلاج الناس.

وبانتهاء التحقيقات، تم إحالة المتهمين للمحكمة بتهم ممارسة أعمال الشعوذة والمخادعة وحيازة مواد تستخدم بتلك الأعمال، حيث أدانت المحكمة الابتدائية المتهمين بالحبس لمدة 6 أشهر والغرامة 50 ألف درهم والرسوم القضائية.

ونوهت النيابة العامة إلى أن أفعال المخادعة والشعوذة جريمة يعاقب عليها القانون طبقاً للمرسوم بقانون اتحادي رقم 31 لسنة 2021 بإصدار قانون الجرائم والعقوبات، كما تهيب النيابة العامة بالجمهور الكريم بعدم التعامل مع من يقوم بمثل تلك الأعمال، والإبلاغ عن أي اشتباه أو نشاطات متعلقة بذلك.
July 26, 2023 / 2:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.