جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحثا سبل تطوير علاقات البلدين الصديقين

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس المالديف

26 يوليو 2023 / 1:47 AM
صورة بعنوان: سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس المالديف
download-img
سعادة سفير الدولة خلال تقديمه أوراق اعتماده إلى رئيس المالديف
بحث سعادة رحمه بن عبد الرحمن الشامسي، خلال تقديمه أوراق اعتماده إلى إبراهيم محمد صالح رئيس المالديف، سفيراً لدولة الإمارات لدى المالديف، مجالات التعاون وسبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

قدم سعادة رحمه بن عبد الرحمن الشامسي، أوراق اعتماده إلى إبراهيم محمد صالح رئيس جمهورية المالديف، سفيراً لدولة الإمارات لدى المالديف، خلال مراسم الاستقبال الرسمية التي جرت في مكتب صالح بالعاصمة ماليه.

ونقل سعادته، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، إلى صالح وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل رئيس جمهورية المالديف، سعادة السفير، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى رئيس المالديف، لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته، أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية المالديف، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

تم خلال اللقاء، استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية المالديف، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.
July 26, 2023 / 1:47 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.