جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تجمع بين الفائدة والترفيه

إذاعة الشارقة تجذب المستمعين بباقة جديدة من البرامج المتنوعة

24 يوليو 2023 / 7:14 PM
صورة بعنوان: إذاعة الشارقة تجذب المستمعين بباقة جديدة من البرامج المتنوعة
download-img
تجذب إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، مستمعيها في دورتها البرامجية الجديدة لصيف 2023، بباقة مختارة ومتنوعة من البرامج والفقرات التفاعلية التي تجمع بين الفائدة والترفيه، ومن تقديم نخبة من النجوم والضيوف والشخصيات.
الشارقة 24:

تواصل إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في عرض دورتها البرامجية الجديدة لصيف 2023، والتي تتضمن باقة مختارة ومتنوعة من البرامج والفقرات التفاعلية التي تجمع بين الفائدة والترفيه، حيث يطل على المستمعين، نخبة من نجوم التقديم الإذاعي، ومجموعة من الضيوف والشخصيات.

ويلتقي المستمعون، ببرنامج "صيف الشارقة" الذي يبث الساعة (04:30) عصراً بصوت أمل المعيني وفريق العمل المصاحب، ويقدم فقرات متنوعة تغطي تشكيلة واسعة من المواضيع ذات الصلة بقضايا الثقافة والسياحة والترفيه، كما يستضيف شخصيات مختلفة متحدثة عن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الهيئات والمؤسسات خلال موسم الصيف، بهدف استغلال أيام العطلة الصيفية بشكل يعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

أما برنامج الدراما "صيفنا في الشارقة أحلى"، من إعداد وتقديم جمال السميطي ومريم العاجل، ويبث على فترات متنوعة خلال اليوم، حيث تحتوي الدراما على مواضيع متنوعة بقالب درامي ترفيهي يجمع بين المتعة والفائدة، وتبرز أهم المعالم السياحية والترفيهية في الإمارة، بأسلوب اجتماعي شبه درامي.

وحرصاً منها على تعزيز وعي المجتمع، تعمل إذاعة الشارقة، على توعية الجمهور بالمسائل المهمة المتعلقة بالصحة والسلامة في هذا الفصل، وتتيح لمتابعيها مشاهدة برامجهم المفضلة، من خلال خاصية البث المباشر والتفاعل الشخصي عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أمل عبد الرحمن العويس مدير برامج إذاعة الشارقة، أن تنفيذ خريطة البرامج الصيفية، يمضي بشكل جيد وكما هو متفق عليه، وأضافت أنه تم انتقاء البرامج بعد دراسة معمقة، وبناء على التجارب السابقة، حيث حرصنا على تعميم الفائدة وجعل الاستماع لإذاعة الشارقة، تجربة ممتعة تتناسب مع أوقات الفراغ.

وفي ختام حديثها، أوضحت العويس، أن هذه البرامج تهدف إلى تقديم محتوى متنوع وممتع للمستمعين، خلال فصل الصيف، مع تقديم العديد من النصائح الخاصة بالتعامل مع الحرارة المرتفعة، وكيفية مواجهة المواقف والتحديات خلال رحلات السفر.
July 24, 2023 / 7:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.