جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بالطموحات المشتركة في مختلف القطاعات

الهاملي: الشراكة الإماراتية التركية دفعة قوية لاستثمارات البلدين

19 يوليو 2023 / 11:55 PM
صورة بعنوان: الهاملي: الشراكة الإماراتية التركية دفعة قوية لاستثمارات البلدين
download-img
سعادة عبد الله حميد الهاملي رئيس الجانب الإماراتي لمجلس الأعمال المشترك الإماراتي التركي
أعلن سعادة عبد الله حميد الهاملي رئيس الجانب الإماراتي لمجلس الأعمال المشترك الإماراتي التركي، أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين، تشهد ازدهاراً كبيراً في الوقت الراهن، وفي مختلف القطاعات.
الشارقة 24 – وام:

أكد سعادة عبد الله حميد الهاملي رئيس الجانب الإماراتي لمجلس الأعمال المشترك الإماراتي التركي، أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين، تشهد ازدهاراً كبيراً في الوقت الراهن، وفي مختلف القطاعات.

وأشار سعادته، في حديث صحافي على هامش منتدى الأعمال التركي الإماراتي المنعقد في أبوظبي، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع زيارة رسمية لرجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة، إلى أن الاستثمارات التركية وصلت إلى نحو 19 مليار دولار خلال العام الماضي في دولة الإمارات، فيما وصلت الاستثمارات الإماراتية في تركيا إلى 5 مليارات دولار، وهي مرشحة للنمو بشكل كبير خلال السنوات المقبلة لا سيما بعد تفعيل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة.

وأضاف الهاملي، أن طموحاتنا المشتركة وشراكاتنا في مختلف القطاعات والصناعات، يمكن أن تقودنا إلى المزيد من التعاون، الأمر الذي من شأنه أن يخلق الكثير من فرص الأعمال والوظائف، وتابع نهدف لتوسيع شراكاتنا في مختلف القطاعات كالطاقة والبنى التحتية والاستثمارات في القطاع الصحي والتكنولوجي والذكاء الاصطناعي والبتروكيماويات.

وأكد رئيس الجانب الإماراتي لمجلس الأعمال المشترك الإماراتي التركي، أن مجلس الأعمال ملتزم بالاستدامة والابتكار، مضيفاً أن هذا المجلس سيكون بمثابة منصة كبيرة من أجل تقوية العلاقات بين البلدين.
July 19, 2023 / 11:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.