جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن ورشة "الممثل والمسرح والحياة"

"ثقافي شؤون الأسرة" يكتشف مواهب الأطفال والشباب في التمثيل

13 يوليو 2023 / 5:04 PM
صورة بعنوان: "ثقافي شؤون الأسرة" يكتشف مواهب الأطفال والشباب في التمثيل
download-img
وسط تجاوب لافت من الأطفال، نظم المكتب الثقافي بالشارقة ورشة "الممثل والمسرح والحياة"، قدمتها المخرجة المسرحية خالدة مجيد، واستهدفت عدداً من الأطفال والشباب الذي يمتلكون هواية التمثيل، ويرغبون بالتدريب على مهارات التمثيل المسرحي.
الشارقة 24:

نظم المكتب الثقافي والإعلامي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ورشة "الممثل والمسرح والحياة"، قدمتها المخرجة المسرحية خالدة مجيد، واستهدفت عدداً من الأطفال والشباب الذي يمتلكون هواية التمثيل، ويرغبون بالتدريب على مهارات التمثيل المسرحي. 

وحظيت الورشة بتجاوب الحضور، حيث هدفت لشغل وقت الأطفال بصقل هواياتهم خلال الإجازة الصيفية من جهة، واستقطاب واكتشاف المواهب المميزة لدى المشاركين من جهة أخرى، وتدريبهم مستقبلاً للمشاركة بدورهم في الأعمال المسرحية التي ينتجها ويعدها المكتب الثقافي والإعلامي.

وأشارت مجيد خلال الورشة عن مسرح العائلة باعتباره أحد برامج المكتب، والذي يهدف من خلال الأعمال المسرحية المقدمة لتوعية المجتمع بكافة أفراده.

كما سلطت مجيد الضوء على أساسيات التمثيل على خشبة المسرح، وكانت الورشة بمثابة إضاءات ملفتة للمشاركين وضعتهم على بداية طريق التمثيل وكرست لديهم أساسيات العمل المسرحي الهادف والفن الراقي. 

July 13, 2023 / 5:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.