جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد 12 موسماً في "أولد ترافورد"

الحارس دي خيا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

09 يوليو 2023 / 4:14 PM
صورة بعنوان: الحارس دي خيا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي
download-img
رحل الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي كلاعب حر، وذلك بعد 12 موسماً في "أولد ترافورد".
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي كلاعب حر، وذلك بعد 12 موسماً في "أولد ترافورد".

وانتهى عقد الحارس البالغ من العمر 32 عاماً مع الفريق بنهاية يونيو الماضي، ولم يتم توقيع عقد جديد رغم المحادثات المتواصلة خلال الموسم الماضي.

وكان دي خيا قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من أتلتيكو مدريد في عام 2011، وخاض 545 مباراة مع الفريق وخرج بشباك نظيفة في 190 مباراة.

ووجه دي خيا في رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الشكر لجماهير مانشستر يونايتد قائلاً: "الآن هذا الوقت المناسب للدخول في تحد مختلف، ومحيط جديد".

من جانبه، قال مانشستر يونايتد في موقعه الرسمي: "شكرا لك ديفيد" ووصفه بمحطم الأرقام، مشيرا إلى أن دي خيا حصل على العديد من الجوائز والإنجازات الشخصية التي تضعه كواحد من أفضل حراس المرمى في تاريخ النادي".

وكتب دي خيا: "أود التعبير عن امتناني وتقديري الثابتين للحب الذي وجدته هنا في آخر 12 عاما، لقد حققنا الكثير من الأشياء منذ أن أحضرني العزيز السير أليكس فيرجسون إلى هذا النادي".

وأضاف: "مانشستر سيظل دوماً في قلبي، مانشستر شكلني ولن يغادرني أبداً، لقد رأينا كل شيء".
 
July 09, 2023 / 4:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.