جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزيزاً لمفهوم الرسالة المجتمعية

شرطة الشارقة تسعد منتسبيها بتنظيمها مبادرة "عيدنا وياكم"

01 يوليو 2023 / 6:39 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تسعد منتسبيها بتنظيمها مبادرة "عيدنا وياكم"
download-img
في إطار حرصها على مشاركة منتسبيها من المناوبين بمختلف الإدارات الشرطية، فرحة العيد، نظم فرع إسعاد العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، خلال عيد الأضحى المبارك، مبادرة بعنوان "عيدنا وياكم"، تضمنت توزيع الهدايا على منتسبي القيادة في مختلف إداراتهم الشرطية.
الشارقة 24:

نظم فرع إسعاد العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، خلال عيد الأضحى المبارك، مبادرة بعنوان "عيدنا وياكم"، استهدفت من خلالها زيارة لعدد 33 مبنى تابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية، بهدف الثناء على أدوار العاملين بها في تقديم الخدمات وإسعاد المجتمع.

وقال الملازم أول سالم محمد بن عاشور مدير فرع إسعاد العاملين: إن إطلاق المبادرة تضمن توزيع الهدايا على منتسبي القيادة في مختلف إداراتهم الشرطية، حاملة إليهم تهاني العيد الخطية من قبل سعادة القائد العام، ونائبه العميد عبد الله مبارك بن عامر.  

تأتي المبادرة في إطار حرص القيادة على مشاركة منتسبيها من المناوبين بمختلف الإدارات الشرطية، فرحة العيد، وتبادل التهاني والأمنيات بالعيد السعيد، تعزيزاً لمفهوم الرسالة المجتمعية التي تهدف المشاركة في مختلف المناسبات التي تشهدها الدولة، وترسيخ قيم الأخوة والإيجابية في بيئة العمل المهنية.
 
July 01, 2023 / 6:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.