جار التحميل...

°C,
نقل تحيات رئيس الدولة إلى محمد بن سلمان

صقر غباش يلتقي ولي العهد السعودي في مشعر منى

29 يونيو 2023 / 6:06 PM
معالي صقر غباش خلال لقائه ولي العهد السعودي في مشعر منى
أعرب معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال لقائه، اليوم الخميس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي، في مشعر منى، عن خالص التهاني والتبريكات على ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، اليوم الخميس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب معاليه، خلال اللقاء، الذي جرى في الديوان الملكي بقصر منى، عن خالص التهاني والتبريكات على ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام، والجهود الكبيرة وما قدمته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وحكومته الرشيدة، وما وفرته لخدمة إقامة المشاعر المقدسة للحجاج من مختلف أنحاء العالم.

ونقل معاليه، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إلى خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد السعودي، وتمنيات سموه بدوام التقدم والرخاء للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه، حمّل ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، معاليه تحيات خادم الحرمين الشريفين، إلى صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، متمنياً لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.
June 29, 2023 / 6:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.