جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فتح أبوابه للأسر وقدم فوالة العيد

مجلس مدينة دبا الحصن يستقبل الأهالي في أول أيام العيد

29 يونيو 2023 / 5:54 PM
صورة بعنوان: مجلس مدينة دبا الحصن يستقبل الأهالي في أول أيام العيد
download-img
مجلس مدينة دبا الحصن خلال استقباله الأهالي
قدم مجلس مدينة دبا الحصن، خلال استقباله الأسر والأهالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فوالة العيد، حرصاً على إحياء العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، وتعزيز التقارب الأسري والترابط الاجتماعي، وتنمية التواصل والتلاقي بين الجميع، لنشر مظاهر الفرح والسعادة في هذه الأيام المباركة.
الشارقة 24:

استقبل مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في مقره، وبمناسبة حلول أيام عيد الأضحى المبارك، الأسر والأهالي، وقدم لهم فوالة العيد.

وفتح المجلس، أبوابه أمام المئات من المواطنين وأبنائهم من أهالي دبا الحصن والزائرين لها، بعد أداء صلاة المغرب، أمس الأربعاء، وجرى تقديم فوالة العيد لهم بعد أن خصص، مساء اليوم الأول من العيد، لاستقبال الأسر.

وكان سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس وأعيان المدينة في مقدمة المستقبلين.

وتعد مبادرة فوالة العيد، من إحدى العادات والتقاليد التي حرص المجلس على تنظيمها سنوياً، بدعوة الأهالي والعمل على إحياء تلك العادات من منطلق دوره الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الأسر، والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد، وربط الأسر وأطفالها بالعادات الإماراتية الأصيلة، فضلاً عن تنمية التواصل والتلاقي بين الجميع، لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

وأكد رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، أهمية قيام المجلس بدوره الاجتماعي مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتخصيصه لاستقبال المواطنين والأسر وأطفالهم، وإقامة العديد من الفعاليات في أجواء احتفالية جميلة ورائعة.
June 29, 2023 / 5:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.