جار التحميل...

°C,
في المشاعر المقدسة

مكتب شؤون حجاج الإمارات يناقش خطة تسكين ضيوف الرحمن

June 26, 2023 / 12:21 AM
استعرض مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات خلال اجتماع برئاسة الدكتور محمد مطر سالم الكعبي رئيس المكتب، مع أصحاب الحملات الإماراتية، خطة وآلية تسكين حجاج الوطن في مختلف المشاعر المقدسة.
الشارقة 24 – وام:

ترأس الدكتور محمد مطر سالم الكعبي رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، بحضور محمد سعيد النيادي نائب رئيس المكتب، الأحد، اجتماعاً تنسيقياً لأصحاب الحملات الإماراتية، استعرض خطة وآلية تسكين حجاج الوطن في مختلف المشاعر المقدسة، إلى جانب التنسيق حول آلية حركتهم وتفويجهم عبر وسائل النقل المختلفة.

تطرق الكعبي، خلال الاجتماع، إلى آلية رحلة الحجاج منذ توجههم إلى منى يوم التروية حتى الانتهاء من أداء المناسك وعودتهم إلى الدولة وسبل تنفيذ الخطط الموضوعة بشأن التحرك بكل يسر وسلامة، وتوفير وسائل الراحة والسعادة لضيوف الرحمن خلال أدائهم مناسكهم وأثناء تنقلهم بين المشاعر المقدسة وآلية دخولهم إليها بالتنسيق مع فرق العمل المختصة.

وأكد الكعبي حرص مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات على إنجاح موسم الحج بدعم القيادة الرشيدة وجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة، وبالتعاون مع أصحاب الحملات، للارتقاء بخدمة حجاج الدولة وتسخير الإمكانيات كافة لأداء مناسكهم براحة وطمأنينة.
June 26, 2023 / 12:21 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.