جار التحميل...

°C,
ضمن سلسلة فعالياته المجتمعية

مجلس الشارقة الرياضي يطلق جري الزاهية الداخلي في 9 يوليو المقبل

June 24, 2023 / 9:10 PM
ضمن سلسلة فعالياته المجتمعية، فتح مجلس الشارقة الرياضي باب المشاركة في النسخة الثالثة من جري الزاهية الداخلي المزمع إقامتها في سيتي سنتر الزاهية يوم الأحد 9 يوليو المقبل.
الشارقة 24:
 
فتح مجلس الشارقة الرياضي باب المشاركة في النسخة الثالثة من جري الزاهية الداخلي المزمع إقامتها في سيتي سنتر الزاهية يوم الأحد الموفق 9 يوليو المقبل، وذلك ضمن الفعاليات المجتمعية التي تستهدف نشر ثقافة الرياضة كأسلوب حياة، بالتعاون مع شركة إدارة المول والقدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات والمؤسسات الداعمة.

تشمل الفعالية الجري لمسافات: 800 م و4 كلم و8 كلم، لفئات المواطنين والمواطنات والفئة المفتوحة لمختلف الأعمار، ويتم التسجيل عبر الرابط (http://www.eevents.ae/zahia) وسيغلق باب التسجيل قبل يومين من الفعالية.

يبدأ برنامج السباق في السابعة صباحاً بإنطلاق سباق فئة 800 م، وبعده بـ 10 دقائق ينطلق سباق فئة 8 كلم ثم سباق فئة 4 كلم الساعة السابعة والربع، وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مختلف الفئات بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، كما سيحصل كل مشارك على ميدالية تذكارية والذي تم تصميمه لتشابه ميدالية النسخة الماضية مع إضافة إيحاء الجري الداخلي من المربعات التي تشكل بعد المركز التجاري مع إضافة اسم السباق باللغتين العربية والانجليزية.




June 24, 2023 / 9:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.