جار التحميل...

°C,
بمشاركة 23 جهة حكومية في نسخته الخامسة

نادي الذيد يستضيف بطولة الرماية للهيئات والمؤسسات الحكومية

June 23, 2023 / 9:21 PM
واصل نادي الذيد من شراكاته مع حكومة الشارقة باستضافته فعاليات البطولة الخامسة للرماية للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بصالته المخصصة للرماية، والتي اختتمت مساء الخميس.
الشارقة 24:

تعزيزاً لدوره في دعم التنافس الرياضي، واصل نادي الذيد من شراكاته مع حكومة الشارقة باستضافته فعاليات البطولة الخامسة للرماية للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بصالته المخصصة للرماية، والتي اختتمت مساء أمس الخميس.

وتميزت البطولة بعد أن وفر نادي الذيد كافة الخدمات اللازمة لإنجاحها بمشاركة 120 مشاركاً من الرجال والسيدات، والتي نظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

عكست المشاركة حرص الدوائر الحكومية على المشاركة، حيث بلغت عدد المؤسسات 23 من الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية.

وبعد مشاركة حافلة وتنافس كبير، كرّم سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد، يرافقه سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس نادي موظفي إمارة الشارقة، الفائزين على النحو التالي في فئة الرجال حقق المركز الأول سامح إبراهيم من دائرة الخدمات الاجتماعية، وخالد العبدولي المركز الثاني من دائرة الخدمات الاجتماعية، وماجد عبيد الشامسي المركز الثالث من بلدية مدينة الحمرية، ونسيم أحمد المركز الرابع من مصرف الشارقة الإسلامي، وبراشانث موثجوبا المركز الخامس من مصرف الشارقة الإسلامي.

ومن فئة السيدات، فازت آمنة الدرمكي بالمركز الأول من دائرة الخدمات الاجتماعية، وآمنة إبراهيم الزرعوني بالمركز الثاني من دائرة التنمية الاقتصادية، وعنادل عمر التميمي بالمركز الثاني مكرر من أكاديمية الشارقة للتعليم، وسلمى حميد المركز الثالث من دائرة التنمية الاقتصادية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بنجاح البطولة، التي تعزز من معطيات الرياضة في ظل حرص نادي موظفي حكومة الشارقة على تنمية شراكته مع نادي الذيد وتنظيم تلك البطولة الناجحة في الرماية.
June 23, 2023 / 9:21 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.