جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استقطبت أكثر من 70 لاعباً ولاعبة

"الشطرنج والثقافة للفتيات" بالشارقة يختتم منافسات البطولة الصيفية

23 يونيو 2023 / 4:59 PM
صورة بعنوان: "الشطرنج والثقافة للفتيات" بالشارقة يختتم منافسات البطولة الصيفية
download-img
اختتم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة منافسات البطولة الصيفية التي ينظمه النادي بالتعاون مع مجلس ضاحية مغيدر الذي استضاف الحدث على مدار يومين، وسط مشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبة.
الشارقة 24:

أسدل نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة الستار على منافسات البطولة الصيفية التي ينظمه النادي بالتعاون مع مجلس ضاحية مغيدر الذي استضاف الحدث على مدار يومين، وسط مشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبة.

افتتح ناصر عاشور رئيس مجلس ضاحية مغيدر البطولة على الطاولة الأولى، وذلك بحضور أحمد الرمسي عضو مجلس الضاحية، وعلياء المازمي رئيس اللجنة الفنية، عضو مجلس إدارة النادي، وآمنة الملا المدير التنفيذي للنادي.

وحقق الفلبيني مارفين ماركوس المركز الأول، ونال كأس البطولة برصيد 8 نقاط من 9 جولات، وشهدت المراكز الأولى سيطرة فلبينية بعدما جاء مواطنه روكي بابلان في المركز الثاني برصيد 7.5 نقطة، والثالث مواطنهما إبراهيم مامنتوك برصيد 7 نقاط، وبكسر التعادل عن الإماراتي أحمد الرميثي الذي حقق نفس الرصيد وجاء في المركز الرابع، وحصل راجي بوعزيزة على المركز الخامس برصيد 6.5 نقطة. 

وأعربت علياء المازمي رئيس اللجنة الفنية بالنادي عن سعادتها بنجاح البطول، موجهةً الشكر إلى مجلس ضاحية مغيدر برئاسة ناصر عاشور، والذي استضاف الحدث، وإلى جميع اللاعبين الذين شاركوا في المنافسات.

وأوضحت أن أجندة النادي بها الكثير من البطولات على مدار الموسم من بينهما بطولات دولية مصنفة، إلا أن إدارة النادي برئاسة نجلاء الشامسي لديها استراتيجية في إقامة بطولات وعمل مبادرات مجتمعية تهدف إلى دمج جميع فئات المجتمع واكتشاف لاعبين جدد، وهو ما يثري اللعبة ويصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.
June 23, 2023 / 4:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.