جار التحميل...

°C,
يستمر حتى26 من شهر يونيو

20 أسرة منتجة تشارك في معرض "إنتاج لعيد الأضحى" بالشارقة

June 23, 2023 / 12:42 PM
نظم مركز الشارقة للعمل والإنتاج المنزلي "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة معرض إنتاج لعيد الأضحى المبارك، في الشارقة الخميس ويستمر حتى26 من شهر يونيو الجاري بمشاركة 20 أسرة منتجة.
الشارقة 24 – وام:

بمشاركة 20 أسرة منتجة، نظم مركز الشارقة للعمل والإنتاج المنزلي "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة معرض إنتاج لعيد الأضحى المبارك، في الشارقة الخميس ويستمر حتى26 من شهر يونيو الجاري.

وقالت مريم الحمادي مدير مركز "إنتاج" ان المعرض يأتي ضمن مساعي الدائرة لرفع وتطوير مستوى دخل أعضاء المركز عن طريق تمكينهم من الاستفادة من مواردهم الذاتية وتحويلهم إلى أسر منتجة تساهم بشكل فعال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية فضلاً عن أن تنظيم المعارض في أماكن مختلفة من شأنه أن يستقطب جمهوراً متنوعاً يساهم في بيع وترويج منتجات الأسر.

وأضافت: أن جميع منتجات مركز "إنتاج" تحمل العلامة التجارية "إنتاج"، والتي أصبحت معروفة في السوق المحلي، لجودة منتجاتها، وتنوعها بالإضافة إلى أنها أصبحت تلبي احتياجات السوق المحلي وتنافس المنتجات الموجودة في السوق بل تتفرد عنها بأمور كثيرة أهمها أنها مصنوعة منزلياً ومن مواد طبيعية.
June 23, 2023 / 12:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.