جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ستوفر فرص تدريبية للطلبة

جامعة الشارقة تتعاون مع "جلف كرافت" لتطوير مشاريع مشتركة

22 يونيو 2023 / 1:46 PM
صورة بعنوان: MicrosoftTeams-Image
download-img
download-img
ضمن أهداف الكلية وخطتها الاستراتيجية لتوفير كافة الفرص التي تساهم في إبراز إمكانيات الطلبة وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية بمختلف المجالات، وقعت كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" إحدى الشركات الرائدة عالمياً بصناعة اليخوت الفاخرة، بهدف التعاون في تطوير مشاريع مشتركة وتوفير فرص تدريبية لطلبة الكلية.
الشارقة 24:

وقعت كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" إحدى الشركات الرائدة عالمياً بصناعة اليخوت الفاخرة، بهدف التعاون في تطوير مشاريع مشتركة وتوفير فرص تدريبية لطلبة الكلية، وقع الاتفاقية عن الكلية الأستاذة الدكتورة نادية مهدي الحسني عميدة كلية الفنون الجميلة والتصميم، وعن شركة "جلف كرافت" عبير الشعالي نائب العضو المنتدب.

وتنص بنود الاتفاقية على التعاون في مجال تبادل المعرفة والخبرات والمهارات والموارد في المجالات ذات الاهتمام المشتركة، والعمل على تطوير مشاريع مشتركة، والمشاركة في دورات الممارسة المهنية وورش العمل، والأنشطة، والمعارض والمسابقات، وتوفير فرص تدريبية.

وأعربت الأستاذة الدكتورة نادية الحسني عن سعادتها بتوقيع المذكرة مع شركة "جلف كرافت"، مؤكدة على أهمية التعاون المستمر مع مختلف الشركات الحكومية والخاصة، وذلك ضمن أهداف الكلية وخطتها الاستراتيجية لتوفير كافة الفرص التي تساهم في إبراز إمكانيات الطلبة وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية بمختلف المجالات، وذلك لتأهيلهم للانخراط في سوق العمل بكفاءة. 

وقالت عبير الشعالي، نائب العضو المنتدب في شركة "جلف كرافت": "تتيح لنا مذكرة التفاهم تصور منصة تندمج فيها الخبرة الصناعية والتميز الأكاديمي، بما يسهم في طرح الأفكار والرؤى والتطورات الجديدة، ولا شك أنه بتضافر جهود أعضاء هيئة التدريس المرموقة في جامعة الشارقة وقدراتها البحثية، إلى جانب خبرة، جلف كرافت، الممتدة على مدى عقود في صناعة وتصميم القوارب، من شأنه المساهمة في تعزيز ودفع القطاع إلى الأمام".

وأضافت: "نحن على قناعة من أن الاستثمار في التعليم والبحث والتطوير يمثل عاملاً أساسياً في إطلاق كامل الإمكانات للقطاع البحري. سيوفر هذا التعاون فرصاً للطلاب لاكتساب الخبرة العملية والمشاركة في مشاريع العالم الحقيقي والمساهمة في نمو قطاع صناعة وتصميم القوارب واستدامته. إن التزامنا المشترك برعاية المواهب واحتضانها، وتحفيز الابتكار، وتعزيز التقدم من شأنه المضي قدماً بهذه الشراكة إلى آفاق واعدة".

حضر مراسم توقيع الاتفاقية من طرف الكلية الدكتور أيمن فتحي رئيس قسم التصميم التطبيقي، والدكتور ازمير بن أحمد رئيس قسم الفنون الجميلة، والدكتورة كريمة الشوملي أستاذ مساعد بالكلية، والسيدة ريتا أبو حيدر محاضر زائر، كما حضر من جانب شركة "جلف كرافت" السيد ألكسندر صوابني مدير التسويق. 
 
June 22, 2023 / 1:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.