جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لدور الإمارات المتعاظم في دعم المبادرات الإنسانية والتنموية عالمياً

حمدان بن زايد: الهلال الأحمر أكثر عطاء وتميزاً في عام الاستدامة

June 20, 2023 / 8:10 PM
كشف سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الهيئة أكثر عطاء وتميزاً في عام الاستدامة الإماراتي، وذلك تعزيزاً لدور الإمارات المتعاظم في دعم المبادرات الإنسانية والتنموية حول العالم.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الهيئة أكثر عطاء وتميزاً في عام الاستدامة الإماراتي، وذلك تعزيزاً لدور الإمارات المتعاظم في دعم المبادرات الإنسانية والتنموية حول العالم، والحد من تداعيات الكوارث والأزمات في المناطق المضطربة.

وقال سموه إن الرسالة التضامنية التي تضطلع بها الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، جسدت رؤية الإمارات في نشر مضامين الخير والبذل والعطاء وقيم الأخوة الإنسانية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن هيئة الهلال الأحمر عملت منذ مطلع هذا العام على تفعيل الخطط والاستراتيجيات وتبني المبادرات التي تفي بأهداف عام الاستدامة، وتلبي تطلعات القيادة الرشيدة في تعزيز صرح الإمارات الإنساني والتنموي.

جاء ذلك خلال ترؤس سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بمقر الهلال الأحمر في أبوظبي، اجتماع مجلس إدارة الهيئة حيث نقل سموه لأعضاء المجلس تقدير قيادة الدولة الرشيدة للدور الرائد الذي تضطلع به الهيئة في المجالات التنموية والإنسانية وإغاثة المنكوبين وإيواء المشردين في مناطق النزاعات والكوارث.
June 20, 2023 / 8:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.