جار التحميل...

°C,
تعرف على رسالته الحضارية

رئيس مالطا يزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي

June 20, 2023 / 5:51 PM
ضمن زيارته الرسمية للدولة، زار جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا، جامع الشيخ زايد الكبير، ترافقه ماريا كاميليري سفيرة مالطا بالدولة، وعدد من كبار المسؤولين في مالطا، والوفد المرافق، حيث تعرفوا على رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر.
الشارقة 24 - وام:

زار جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا، جامع الشيخ زايد الكبير، ترافقه ماريا كاميليري سفيرة مالطا لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين في مالطا، والوفد المرافق وذلك ضمن زيارته الرسمية للدولة.

واستهل جورج فيلا والوفد المرافق الجولة بزيارة ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - مستذكرين إرثه ونهجه الحكيم، الذي أسهم في تعزيز ثقافة التسامح والتعايش والسلام بين مختلف شعوب العالم.

وتجول جورج فيلا والوفد المرافق، يصطحبهم سعادة الدكتور يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا إلى رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر؛ المنبثقة من مآثر وقيم الوالد المؤسس، والدور الكبير الذي يقوم به مركز جامع الشيخ زايد الكبير في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب حول العالم.
June 20, 2023 / 5:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.