جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لأداء فريضة الحج لهذا العام

خادم الحرمين يأمر باستضافة 1300 حاج من أكثر من 90 دولة

17 يونيو 2023 / 6:13 PM
صورة بعنوان: خادم الحرمين يأمر باستضافة 1300 حاج من أكثر من 90 دولة
download-img
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عاهل المملكة العربية السعودية، باستضافة 1300 حاج وحاجة من أكثر من 90 دولة في مختلف قارات العالم لأداء فريضة الحج هذا العام، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج.
الشارقة 24 - وام:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عاهل المملكة العربية السعودية، أمراً ملكياً باستضافة 1300 حاج وحاجة من أكثر من 90 دولة في مختلف قارات العالم لأداء فريضة الحج هذا العام، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ونقل عن الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أن الأمر الملكي يجسد الرسالة التي تحملها السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين، وما يعمق أواصر الوحدة والأخوة الإسلامية بين شعوب العالم الإسلامي.

وأكد أن الوزارة أنهت عبر الأمانة العامة للبرنامج، كافة الإجراءات لتنفيذ الأمر الملكي بالتنسيق والتكامل مع سفارات خادم الحرمين الشريفين والملحقيات الدينية التابعة للوزارة بالخارج، لاختيار المستضافين وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لتسهيل إجراءات استخراج التأشيرات، وفق منظومة من الخدمات التي تضمن الرقي بالخدمات المقدمة لهم منذ بدء مغادرتهم لبلادهم، وحتى وصولهم للأراضي المقدسة لتأدية المناسك.
June 17, 2023 / 6:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.