جار التحميل...

°C,
لإسهاماتها الفكرية والثقافية للطفل

شرطة الشارقة تكرّم طالبة لتعاونها الإعلامي

15 يونيو 2023 / 6:08 PM
العميد عارف هديب خلال تكريم الطالبة بيسان
تقديراً لتعاونها المثمر مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإثراء مجلة الشرطي الصغير، كرّمت شرطة الشارقة، الطالبة بيسان محمد فراس عثمان.
الشارقة 24:

كرّم العميد عارف حسن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، الطالبة بيسان محمد فراس عثمان، تقديراً لتعاونها المثمر مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة، الذي تمثل في إثراء مجلة الشرطي الصغير، بالمواضيع العلمية والثقافية للطفل، ومشاركتها في الفعاليات والمعارض المحلية والدولية التي تشارك بها شرطة الشارقة.

وأثنى العميد عارف هديب، على جهود الطالبة بيسان، وحرصها على قيامها بدورها المجتمعي على أكمل وجه، مشيراً إلى أن هذا التكريم، جاء ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في تقدير وتشجيع الموهوبين والمتميزين من أفراد المجتمع، وتمكينهم كونهم شريكاً بالمسؤولية المجتمعية، حاثاً إياها على الاستمرارية بتوظيف مهاراتها في مختلف المجالات الفكرية التي تخدم العملية التنموية للإمارة والدولة.

وأعربت الطالبة، عن تقديرها وشكرها لإدارة الإعلام والعلاقات العامة على هذا التكريم، وإتاحة الفرصة للمشاركة وتنمية مهاراتها الكتابية مع شرطة الشارقة، باعتبارها أحد أهم الجهات الأمنية بالدولة، تحرص على توظيف إصداراتها الأمنية والفكرية والثقافية، في تعزيز ثقافة الوعي الأمني لكافة شرائح المجتمع، بما يعزز ذلك من جودة الحياة.
June 15, 2023 / 6:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.