جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعثت طائرة تحمل 51 طناً من المساعدات

الإمارات ترسل إمدادات إغاثية عاجلة لمتضرري بركان مايون بالفلبين

12 يونيو 2023 / 10:39 PM
صورة بعنوان: الإمارات ترسل إمدادات إغاثية عاجلة لمتضرري بركان مايون بالفلبين
download-img
جانب من المساعدات الإماراتية المرسلة إلى الفلبين
بعثت دولة الإمارات، طائرة تحمل على متنها 51 طناً من الإمدادات الإغاثية والغذائية، لمساعدة الآلاف من المتضررين من بركان مايون بإقليم ألباي في الفلبين.
الشارقة 24 – وام:

أرسلت دولة الإمارات، طائرة تحمل على متنها 51 طناً من الإمدادات الإغاثية والغذائية، لمساعدة الآلاف من المتضررين من بركان مايون بإقليم ألباي في الفلبين، والذي تسبب في حدوث انهيارات أرضية وتدفقات للحمم البركانية، ونزوح الآلاف من السكان، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

وتعد استجابة دولة الإمارات السريعة لتقديم الدعم الإغاثي في إقليم ألباي بالفلبين، أول استجابة دولية لدعم السكان المتضررين من البركان.

وأكد سعادة محمد عبيد الزعابي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الفلبين، أن إرسال المساعدات إلى الفلبين، يأتي امتداداً للعلاقات الوطيدة التي تربط دولة الإمارات بالفلبين في العديد من المجالات، وحرص قيادة دولة الإمارات الرشيدة على المساهمة في التخفيف من حدة الكوارث والأزمات الإنسانية التي تشهدها العديد من دول العالم، والتي تعكس قيم دولة الإمارات الراسخة نحو المساهمة في تعزيز الاستجابة الدولية في الأزمات والكوارث وتوفير المتطلبات الأساسية خاصة من المواد الغذائية التي تحتاجها الكثير من الفئات المتضررة من السكان، وتقديم الإغاثة العاجلة للدول في أوقات الحاجة.
June 12, 2023 / 10:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.