جار التحميل...

°C,
لامتلاكهم مهارات تقنية وقيادية متميزة

د. العلول: خريجو أميركية الشارقة الخيار الأول للشركات في الإمارات

June 10, 2023 / 7:18 PM
الدكتور فادي العلول عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية بالشارقة
أعلن الدكتور فادي العلول عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية بالشارقة، تخريج 670 طالباً متميزاً في دفعة ربيع 2023، وأكد أن خريجي الجامعة يعدون الخيار الأول للشركات بدولة الإمارات، لامتلاكهم مهارات تقنية وقيادية ممتازة، تُمكنهم من تحقيق تغيير إيجابي في مجتمعاتهم.
الشارقة 24:

أكد الدكتور فادي العلول عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية بالشارقة، أستاذ علوم الحاسوب والهندسة، أن الجامعة شهدت تخريج 670 طالباً متميزاً في دفعة ربيع 2023، وأن من ضمن الخريجين أربعة طلاب حازوا مؤخراً على درجة الدكتوراه.

وأوضح الدكتور العلول، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بمناسبة تخريج دفعة الربيع لعام 2023، أن جميع الخريجين مجهزين بمهارات تقنية ممتازة، فضلاً عن مهارات قيادية وشخصية تُمكنهم من تحقيق تغيير إيجابي في مجتمعاتهم، لافتاً إلى أن خريجي كلية الهندسة بأميركية الشارقة، يعدون مصدر إلهام لزملائهم؛ إذ قدموا أمثلة يحتذى بها طوال مسيرتهم الأكاديمية، وعملوا بكل جدٍ واجتهادٍ.

وأعرب الدكتور العلول، عن تطلعه لرؤية الفارق الذي سيحدثه الخريجون الجدد في مجتمعاتهم، عندما يحصلون على شهاداتهم، وينطلقون في ممارسة حياتهم العملية، وأكد أن خريجي أميركية الشارقة، يعدون الخيار الأول للشركات بالدولة، وفقاً لتصنيف "إكيو أس" الأخير.

وقدم عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية بالشارقة، أسمى آيات التهاني لجميع الخريجين نيابة عن الجامعة، وشدد على أن نجاحاتهم تعكس نجاحات وإنجازات الجامعة.

وفي ختام تصريحاته، أعرب الدكتور العلول، عن تمنياته للخريجين بالتوفيق، وعن ثقته الكبيرة في أن تساهم مواهبهم الاستثنائية بجعل العالم مكاناً أفضل، وعبّر عن تفاؤله بمستقبلهم، وذكر أن أسرة الجامعة تتطلع إلى سماع أخبار رائعة عن الإنجازات المدهشة التي سيحققها هؤلاء الخريجون.
June 10, 2023 / 7:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.