جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دعت إلى استقاء الأخبار والمعلومات من الهيئة

"الاتحادية للموارد البشرية": لا تغيير بمواعيد العمل في يوليو

08 يونيو 2023 / 4:55 PM
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
download-img
نفت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، صحة ما يتم تداوله مؤخراً على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بتغيير مواعيد العمل في الحكومة الاتحادية، مع بداية شهر يوليو المقبل.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن ما يتم تداوله مؤخراً على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بتغيير مواعيد العمل في الحكومة الاتحادية، مع بداية شهر يوليو 2023، لا صحة له.

وأهابت الهيئة، بالجمهور ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ضرورة تحري صحة ما يتم نشره واستقاء الأخبار والمعلومات من الموقع الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وأكدت الهيئة، أن اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية، تختص بما تم استحداثه من أنماط التوظيف وأنواع العمل الجديدة مثل العمل الجزئي، والعمل المؤقت، والعمل المرن، والعمل من مقر العمل، أو عن بعد من داخل وخارج الدولة، والنمط الهجين والدوام المضغوط.

وأضافت الهيئة، أن نظام "العمل المضغوط"، يمثل نوعاً واحداً ضمن مجموعة من أنواع العمل التي تم تصميمها، لتعزيز مرونة بيئة العمل الحكومي، وتسهيل الإنجاز فيما يخضع تطبيق نظام "العمل المضغوط"، لضوابط محددة وواضحة واستثنائية ترتبط بخصوصية عمل كل جهة اتحادية وبوظائف محددة، كما يسمح بتطبيق النظام في الحالات الاستثنائية وفقاً للضوابط المحددة في أدلة الموارد البشرية، ولا يتم إلا بموافقة رئيس الجهة، ويكون ضمن فترة زمنية محددة وقصيرة.
June 08, 2023 / 4:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.