جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع شرطة الشارقة

الدفاع المدني ينفذ تمريناً ميدانياً استراتيجياً في ميناء خورفكان

June 08, 2023 / 6:08 PM
نفّذت هيئة الشارقة للدفاع المدني ممثلة بإدارة المنطقة الشرقية، الخميس، تمريناً ميدانياً استراتيجياً في ميناء خورفكان، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة للدفاع المدني، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والشركاء من جهات الاختصاص.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد العقيد سلطان سعيد الشحي، مدير إدارة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، أهمية التدريبات والتمرينات الميدانية في تعزيز كفاءة كادر الدفاع المدني بشكل مستمر، وقياس سرعة الاستجابة في حالات الطوارئ.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24": نفّذت هيئة الشارقة للدفاع المدني، ممثلة بإدارة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، تمريناً ميدانياً استراتيجياً في ميناء خورفكان، للتعامل مع حالات التدخل السريع، وذلك بالتعاون مع القيادة العامة للدفاع المدني، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والشركاء الاستراتيجيين من جهات الاختصاص.

وأوضح أن تم اختيار ميناء خورفكان، كونها من المرافق الاستراتيجية والهامة في المدينة، ودعماً لمهام عملها، لافتاً إلى أن التمرين حقق النتائج المرجوة وفق السيناريو المعد سلفاً للتمرين.

وأضاف الشحي أن الفرق المشاركة أظهرت فاعلية ملموسة من حيث الجاهزية، ومهارة التدخل والسيطرة والإنقاذ، محققة الأهداف في زمن استجابة قياسي، مشيداً بتعاون مختلف الشركاء وتضافر الجهود بين جميع الفرق لتحقيق أهداف التمرين. 
June 08, 2023 / 6:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.