جار التحميل...

°C,
في قصر السلام بجدة

ولي عهد السعودية وبلينكن يبحثان العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون

June 07, 2023 / 7:48 AM
بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد السعودية، مع أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأميركي، في قصر السلام بجدة، في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون في مختلف المجالات وسبل تعزيزه، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
الشارقة 24 – واس:

اجتمع صاحب الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي، في قصر السلام بجدة، اليوم الأربعاء، مع وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون في مختلف المجالات وسبل تعزيزه، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

حضر الاجتماع الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، والأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الجانب الأميركي ديريك شوليت مستشار أنتوني بلينكن، والسفير الأميركي في المملكة مايكل راتني، ومساعد وزير الخارجية باربرا ليف، توم سوليفان نائب رئيس موظفي أنتوني بلينكن.
June 07, 2023 / 7:48 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.