جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال عام 2023

4 طروحات أولية بالإمارات تستقطب طلبات اكتتاب تجاوزت تريليون درهم

07 يونيو 2023 / 11:29 PM
صورة بعنوان: 4 طروحات أولية بالإمارات تستقطب طلبات اكتتاب تجاوزت تريليون درهم
download-img
وصل إجمالي الطلب على 4 طروحات أولية بالإمارات، لشركات "أدنوك للإمداد والخدمات"، "أدنوك" للغاز"، و"بريسايت" لحلول الذكاء الاصطناعي، و"الأنصاري" للخدمات المالية، نحو 1.017 تريليون درهم منذ بداية العام الجاري، فيما جمعت الطروحات الأربعة عوائد بأكثر من 14.5 مليار درهم.
الشارقة 24 - وام:

شهدت الطروحات الأولية في أسواق الإمارات طلباً قياسياً وإقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين، والصناديق السيادية والمحافظ الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية، بما يعكس الثقة الكبيرة في المنهج الاقتصادي القوي الذي تنتهجه دولة الإمارات، في شركاتها ومؤسساتها الكبرى.

وناهز إجمالي الطلب على 4 طروحات أولية لشركات "أدنوك للإمداد والخدمات"، "أدنوك" للغاز"، و"بريسايت" لحلول الذكاء الاصطناعي، و"الأنصاري" للخدمات المالية، نحو 1.017 تريليون درهم منذ بداية العام الجاري، فيما جمعت الطروحات الأربعة عوائد بأكثر من 14.5 مليار درهم.

وتوفر الطروحات الجديدة في الأسواق المحلية فرصاً جاذبة وخيارات استثمارية أوسع أمام المستثمرين، للمشاركة في مسيرة النمو القوي للاقتصاد الوطني، كما تمهد الطريق أمام الشركات لبدء رحلتها في الأسواق الإماراتية، التي تعد واحدة من أهم أسواق المال على المستويين الإقليمي والعالمي.

وشهد طرح شركة "أدنوك للإمداد والخدمات" طلباً استثنائياً مما يجعله أعلى طلب لاكتتاب عام على مستوى العالم في عام 2023، وثاني أكبر إدراج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام حتى الآن، بعد الاكتتاب العام لشركة "أدنوك للغاز" في مارس الماضي، واستقطب طلباً إجمالياً من المستثمرين زاد عن 460 مليار درهم.
June 07, 2023 / 11:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.