جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن دفعة عام الاستدامة 2023

محمد الشرقي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من جامعة العلوم بالفجيرة

07 يونيو 2023 / 5:26 PM
صورة بعنوان: محمد الشرقي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من جامعة العلوم بالفجيرة
download-img
شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج 225 طالباً وطالبة "دفعة عام الاستدامة 2023" من جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة في مختلف التخصصات العلمية.
الشارقة 24 - وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، قيمة التعليم الجامعي ومكانته في المجتمعات المتطورة التي تُقدّر العلم والمعرفة، ودور الجامعات في دعم منظومة العملية التعليمية ورفد سوق العمل بكوادر فاعلة تسهم في خدمة البشرية وإفادة حاضرها ومستقبلها.

جاء ذلك خلال حضور سموّه، حفل تخريج 225 طالباً وطالبة "دفعة عام الاستدامة 2023" من جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة في مختلف التخصصات العلمية، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، ومعالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وأشار سموّه، إلى التطور العلمي المشهود في المؤسسات الجامعية بإمارة الفجيرة، انطلاقًا من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في مواكبة متطلبات البرامج الأكاديمية ومُخرجاتها التي تعزز محاور التنمية الشاملة بالدولة، وترتقي بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتضعها في مصافّ الجامعات العالمية.
June 07, 2023 / 5:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.