جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في اليوم السادس لحملة "شاركنا لنمنعها"

شرطة الشارقة تنظم ورشة "الوقاية من المخدرات"

07 يونيو 2023 / 4:44 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تنظم ورشة "الوقاية من المخدرات"
download-img
تعزيزاً للمشاركة المجتمعية في التصدي للرسائل المروجة للمخدرات.. نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ورشة توعوية بعنوان "الوقاية من المخدرات‏"، في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة، وذلك ضمن حملة "شاركنا لنمنعها" التي تنظمها وزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، بمشاركة مختلف القيادات الشرطية والجهات والمؤسسات بالدولة.
الشارقة 24:

ضمن حملة "شاركنا لنمنعها" التي تنظمها وزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، بمشاركة مختلف القيادات الشرطية والجهات والمؤسسات بالدولة.. نظمت شرطة الشارقة ورشة توعوية بعنوان "الوقاية من المخدرات‏".

وجاء تنظيم الورشة تعزيزاً للمشاركة المجتمعية في التصدي للرسائل المروجة للمخدرات، وتستمر الحملة في تنظيمها للجلسات والورش التوعوية حتى يوم السبت القادم الموافق 10 يونيو الجاري، في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة. 

استضافت الجلسة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، رئيس هيئة الأسرة بالشارقة، وعضو المجلس التنفيذي، والرائد مانع النقبي، مدير فرع التوعية وحماية الأسرة، والملازم أول غنيمة عيسى، مدير فرع الارتباط المدرسي، والملازم عوض محمد العمودي، والرقيب أول عمر راشد الحمادي؛ أخصائيين بمركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة، وأدارها الملازم أول راشد الخيال.

ناقشت الورشة عدد من المحاور التي تصب في طرق الوقاية من المخدرات، منها محور تأثير الإدمان على الأسرة وما يترتب عليه من مشاكل عائلية من حالات الطلاق و التفكك الأسري، ‏ومحور دور  الأسرة في الإحتواء وأهمية التعامل مع الشخص على أنه شخص مريض وليس مدمن، إلى جانب محور دور الأسرة في الوقاية من الإدمان ويعتبر التواجد والتواصل المستمر مع الأبناء والاستماع إليهم هو أهم ركن من أركان الوقاية من المخدرات، و التنشئة الاجتماعية السليمة على الدين والأخلاق.
June 07, 2023 / 4:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.