جار التحميل...

°C,
ضمن القطاع الخاص وبحلول 2027

أدنوك توقع اتفاقية مع نافس لتوفير 5000 فرصة عمل إضافية للمواطنين

June 01, 2023 / 9:48 PM
أبرمت "أدنوك"، المزود المسؤول والموثوق للطاقة منخفضة الانبعاثات، الخميس اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية من خلال برنامجه "نافس" تهدف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل إضافية للمواطنين في القطاع الخاص بحلول عام 2027.
الشارقة 24 - وام:

وقعت "أدنوك"، المزود المسؤول والموثوق للطاقة منخفضة الانبعاثات، الخميس اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية من خلال برنامجه "نافس" تهدف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل إضافية للمواطنين في القطاع الخاص بحلول عام 2027، وذلك خلال منتدى "اصنع في الإمارات" المنعقد في أبوظبي.

وستوفر الاتفاقية وظائف متخصصة للمواهب الإماراتية في شركات القطاع الخاص العاملة ضمن سلسلة التوريد لأعمال ونشاطات "أدنوك"، وتؤهلهم لبناء مسار مهني ناجح، حيث ستتعاون "أدنوك" بموجب هذه الاتفاقية مع "نافس"، لرفع قدرات وإمكانات المواهب الإماراتية، ومواءمتها مع متطلبات شركات القطاع الخاص العاملة مع "أدنوك" وذلك من خلال تنظيم عدد من البرامج.

ويستند التعاون بين "أدنوك" و"نافس" إلى الإنجازات التي حققها برنامج "أدنوك" لتعزيز القيمة المحلية المضافة الذي ساهم منذ إطلاقه عام 2018 في خلق 5 آلاف وظيفة للمواطنين، ونتيجة للتعاون بين "أدنوك" و "نافس" حقق البرنامج زيادة كبيرة في العام الماضي.

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها: "تماشياً مع توجيهات القيادة بالاستثمار في الكوادر الشابة من المواطنين وتدريبهم وتمكينهم وصقل مهاراتهم وقدراتهم، تولي أدنوك أهمية كبيرة لتأهيل ورعاية المواهب الإماراتية، وتوفير فرص عملية أمامهم لبناء مسار وظيفي ناجح، وتمكينهم للمساهمة بفعالية في نمو وتقدم الدولة.
June 01, 2023 / 9:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.