جار التحميل...

°C,
برئاسة الدكتور محمد يوسف الحمادي

جمعية الإمارات للفنون التشكيلية تنتخب مجلس إدارتها الجديد

May 31, 2023 / 11:53 PM
صوت أعضاء جمعية الإمارات للفنون التشكيلية، أمس الثلاثاء، لاختيار مجلس إدارتها الجديد لدورة العام 2023 – 2025، حيث تم اختيار الدكتور محمد يوسف الحمادي رئيساً للجمعية.
الشارقة 24 – وام:

انتخبت جمعية الإمارات للفنون التشكيلية، أمس الثلاثاء، مجلس إدارتها الجديد لدورة العام 2023 - 2025.

وتم اختيار الدكتور محمد يوسف الحمادي رئيساً للجمعية، ومحمد الإستاد نائباً للرئيس، وخالد البنا أميناً للصندوق، وسالم الجنيبي أميناً للسر، وعضوية كل من محمد القصاب، وخلود الجابري، وهدى سيف.

وعقد مجلس الإدارة الجديد المنتخب لجمعية الإمارات للفنون التشكيلية، اجتماعه الأول في مقر الجمعية بالشارقة.

وتطرق المجلس الجديد، خلال الاجتماع، لوضع استراتيجية عمل للجمعية في المرحلة المقبلة، من خلال تعزيز دورها بأنشطة نوعية تشتمل على المعرض السنوي، ومواكبة الفعاليات الفنية والثقافية التي تتبناها الدولة، فضلاً عن فتح آفاق للشراكات الذكية مع المؤسسات الثقافية الفنية الأخرى، كما وضع الأعضاء تصورا لفتح فرع جديدة للجمعية في إمارة أبوظبي حتى يتسنى لجميع الفنانين المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجمعية.

وأعرب الدكتور محمد يوسف الحمادي، عن تطلع الجمعية بأن تشهد الفترة المقبلة، تطوراً ملحوظاً في البنية الثقافية بشكل عام، والفنون التشكيلية بشكل خاص، وأكد أن مجلس الإدارة الجديد سيضع كل طاقاته لتفاعل إيجابي مع الأعضاء كافة، والحرص على مواكبة الساحة الثقافية، محلياً وإقليمياً ودولياً، من خلال فتح باب المشاركات والشراكات بين الجمعية ووصيفاتها من المؤسسات العاملة في المجال الثقافي والفني.

وأضاف يوسف، أن الجمعية ستُفعل منظومة عمل متكاملة ترتقي بمستوى الخدمة المقدمة للفنانين الأعضاء، ووضع خطة عمل لتنفيذ دورة أنشطة وفعاليات تلبي طموحات كافة الفنانين، بشكل يضمن تحقيق أفضل النتائج لمصلحة الوطن والمجتمع.
May 31, 2023 / 11:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.