جار التحميل...

°C,
بفوزه على جزر فيجي

منتخب الإكوادور يتأهل لدور الـ 16 بمونديال الشباب

May 27, 2023 / 9:58 AM
صعد منتخب الإكوادور لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب بفوزه على منتخب جزر فيجي 9 – صفر، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهل منتخب الإكوادور لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب بفوزه على منتخب جزر فيجي 9 – صفر، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، والتي شهدت فوز المنتخب الأميركي على نظيره السلوفاكي 2 - صفر.

وسجل أهداف منتخب الإكوادور كيندري بايز في الدقيقة السابعة، وخوسي كلينجر في الدقيقة 34 وجوستان كويرو (هدفان) في الدقيقتين 36 والسادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وآلان ميندا (هدفان) في الدقيقتين 66 و86 وتومي تشامبا في الدقيقة 89، وكريستوفر زامبورانو (هدفان) في الدقيقتين السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء والثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في ذات التوقيت، فاز المنتخب الأميركي على نظيره السلوفاكي بهدفين نظيفين أحرزهما كيد كويل ونيكو تساكيريس في الدقيقة 38 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذه النتائج، رفع منتخب الإكوادور رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ليتأهل لدور الـ 16 برفقة المنتخب الأميركي الذي تصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

فيما ودع المنتخب السلوفاكي البطولة بعدما توقف رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث، برفقة منتخب جزر فيجي، الذي فشل في حصد أي نقطة.
May 27, 2023 / 9:58 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.