جار التحميل...

°C,
احتفالاً باليوم العالمي للجري

"الشارقة الرياضي" ينظم سباقاً مفتوحاً 4 يونيو

May 25, 2023 / 9:24 PM
ينظم مجلس الشارقة الرياضي، سباقاً مفتوحاً يوم 4 يونيو المقبل على كورنيش شاطئ الحيرة بالشارقة لمسافة 6 كيلومترات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للجري، حيث يسعى المجلس من هذه الفعالية تشجيع جميع أفراد المجتمع على التحرك والحفاظ على الصحة العامة.
الشارقة 24:

قرر مجلس الشارقة الرياضي إحياء اليوم العالمي للجري بتنظيم سباق يوم 4 يونيو المقبل على كورنيش شاطئ الحيرة بالشارقة لمسافة 6 كيلومترات، وستشهد الفعالية 500 مشارك من الجنسين، ضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية من مختلف الأندية وقطاعات الجمهور، يهدف لتشجيع جميع أفراد المجتمع على التحرك والحفاظ على الصحة العامة.

يبدأ السباق في الساعة السادسة صباحاً من أمام نقطة التجمع المحددة "منطقة المطاعم"، لينتهي بتكريم المشاركين ويحصلون على ميدالية تذكارية على شكل دائري يمثل الكرة الأرضية ويجرى من حوله الأشخاص في دلالة على ممارسة هذه الرياضة حول العالم مع اسم الحدث باللغتين العربية والإنجليزية. 

يتم التسجيل للمشاركة في السباق عبر الرابط الإلكتروني: "https://eevents.ae/GRD" ويتعاون مع المجلس في تنظيم الفعالية عدة جهات هي: القيادة العامة لشرطة الشارقة، واتحاد الإمارات لألعاب القوى، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وهيئة الإنماء السياحي والتجاري، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومركز الشارقة للتطوع، وشركة بيئة، وشركة القدرة للخدمات الرياضية.
 
May 25, 2023 / 9:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.