جار التحميل...

°C,
في النسخة الثامنة من المعرض

السويدي: عروض تنافسية ومشاريع عقارية مميزة في "إيكرس 2023"

May 25, 2023 / 10:58 PM
أكد سعيد غانم السويدي رئيس مجموعة عمل قطاع العقارات بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن النسخة الجديدة لمعرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023"، تحفل بالعديد من الفرص المميزة، في عدد من المشاريع العقارية الكبرى، بمختلف مناطق الإمارة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات النسخة الثامنة لمعرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023"، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، بالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري.

وأكد سعيد غانم السويدي رئيس مجموعة عمل قطاع العقارات بغرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن عدداً كبيراً من شركات التطوير العقاري الكبرى، تشارك في المعرض الذي يواصل فعالياته حتى 28 مايو الجاري.

وأضاف السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المعرض يشهد رعاية ومشاركة مميزة لعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية المعنية بالقطاع العقاري، بالإضافة لتخصيص جناح للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الرقمية والتسويق الإلكتروني.

وأشار رئيس مجموعة عمل قطاع العقارات بغرفة الشارقة، إلى أن المعرض يسلط الضوء، على عدد من المشاريع العقارية المميزة والجديدة لكبريات شركات التطوير العقاري في مناطق متفرقة من الإمارة، التي تقدم للزوار عروض تنافسية.

وأكد السويدي، أن المعرض يساهم في تعزيز الحركة الاستثمارية في الإمارة، بما يقدمه من مشاريع عقارية نوعية تجمع القطاعين الحكومي والخاص، وتحقق التكامل بينهما.
May 25, 2023 / 10:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.