جار التحميل...

°C,
بتاريخ 1 يوليو بمناسبة انطلاق مفاجآت صيف دبي

حسين الجسمي وكاظم الساهر يحييان حفلاً غنائياً في "كوكاكولا أرينا"

May 23, 2023 / 1:43 PM
بمناسبة انطلاق الدورة السادسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، سيكون الجمهور على موعد مع حفلة رائعة للفنانين المتألقين حسين الجسمي وكاظم الساهر في الأول من يوليو في "كوكا كولا أرينا دبي"، ليستمتعوا بأجمل ما غنى كل منهما، وذلك في الساعة 9 مساءً.
الشارقة 24:

تستعد دبي لاستضافة حفل غنائي استثنائي يجمع 2 من عمالقة الفن في المنطقة بمناسبة انطلاق الدورة السادسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، والاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

حيث سيكون الجمهور على موعد مع حفلة رائعة للفنانين المتألقين حسين الجسمي وكاظم الساهر في الأول من يوليو في "كوكا كولا أرينا دبي"، ليستمتعوا بأجمل ما غنى كل منهما، وذلك في الساعة 9 مساءً، بينما ستفتح أبواب الأرينا في الساعة 8 مساءً، وستكون التذاكر متاحة للشراء على منصة "بلاتينوم لِست" (Platimumlist) بأسعار تبدأ من 150 درهماً.

ويأتي تنظيم هذا الحفل برعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتقدمه الشركة الإماراتية “بيست مومنتس إيفنتس" (Best Moments Events) لتنظيم الفعاليات، ليضفي المزيد من الأجواء الاحتفالية مع بدء فعاليات مفاجآت صيف دبي في 29 يونيو والتي تستمر حتى 3 سبتمبر 2023، وتزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث تشهد دبي خلال هذه الفترة إقامة الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية المميزة. 

استعدّوا لقضاء صيفٍ مذهل والاستمتاع بتجارب رائعة خلال الدورة السادسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، والتي تضم الكثير من الفعاليات الترفيهية، وعروض التسّوق الحصرية، وفرص ربح جوائز قيمة، والباقات على الإقامة الفندقية، وتذوّق أشهى الأطباق والمأكولات، والعديد من التجارب المتنوعة الأخرى التي تُقام من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023. 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة @StyledByDubai على قنوات التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني www.DubaiSummerSurprises.com.
May 23, 2023 / 1:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.