بعد توقف استجاباته لساعات بسبب وجود مشكلات لدخول المستخدمين إلى التطبيق، استرجع انستغرام عافيته، وعاد للخدمة، حيث أفادت شركة ميتا المالكة للتطبيق، يوم الأحد، أن خدمات التطبيق عادت لمعظم المستخدمين، بعد حل مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمة عن الآلاف.
الشارقة 24 -رويترز:
أفادت شركة ميتا المالكة لتطبيق انستغرام يوم الأحد أن خدمات التطبيق عادت لمعظم المستخدمين بعد حل مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمة عن آلاف المستخدمين.
وأوضح متحدث باسم الشركة أنه في وقت سابق من يوم الأحد تسببت مشكلة فنية في عدم قدرة بعض الأشخاص على الدخول إلى (تطبيق) انستغرام، لن الشركة تمكنت من حل المشكلة بأسرع وقت.
ولم تكشف الشركة عن عدد من تضرروا من تعطل الخدمات، لكن موقع داون ديتكتور الإلكتروني أظهر أكثر من 100 ألف حالة في الولايات المتحدة و24 ألفاً في كندا وأكثر من 56 ألفاً في بريطانيا.
وأبلغ أكثر من 180 ألف مستخدم عن وجود مشكلات في الدخول إلى التطبيق في ذروة انقطاع الخدمة.
ويرصد موقع داون ديتكتور حالات انقطاع الخدمات عن طريق جمع تقارير من عدة مصادر، وتشمل هذه المصادر المستخدمين.