جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لبحث سبل التعاون القضائي بين الدول

وزير العدل يستقبل رؤساء الوفود المشاركة بمؤتمر مكافحة غسل الأموال

18 مايو 2023 / 5:00 AM
عبدالله سلطان النعيمي
download-img
استعرض معالي عبد الله سلطان بن عواد النعيمى وزير العدل، خلال لقائه، برؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الأول لمكافحة غسل الأموال، الأربعاء، سبل التعاون القضائي بين الدول لمكافحة جريمة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ودور السلطات المركزية في هذا المجال، وذلك في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.
الشارقة 24 – وام: 

استقبل معالي عبد الله سلطان بن عواد النعيمى وزير العدل الأربعاء في ديوان عام الوزارة في أبوظبي رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الأول الذي تنظمه إدارة التعاون الدولي بوزارة العدل حول دور السلطات المركزية في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في الفترة من 16-18 مايو الجاري بحضور سعادة القاضي عبد الرحمن مراد البلوشي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل المساعد للشؤون القانونية.

واستعرض معاليه خلال اللقاء سبل التعاون القضائي بين الدول لمكافحة جريمة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ودور السلطات المركزية في هذا المجال مضيفا بأن هذا المؤتمر مهم جداً لتبادل الخبرات والتعاون بين السلطات المركزية في الدول للتصدي لجرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ويهدف الى تعزيز التعاون بين الدول من أجل ترسيخ الجهود الدولية الإقليمية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

من جانبهم تقدم المشاركون بجزيل الشكر لدولة الإمارات ممثلة بوزارة العدل على احتضان أعمال المؤتمر.

شارك في أعمال المؤتمر الأول من نوعه في العالم والذي تحتضنه العاصمة أبوظبي والذي انطلقت فعالياته يوم أمس الثلاثاء ويستمر لثلاثة أيام برعاية معالي وزير العدل 32 دولة.
May 18, 2023 / 5:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.