جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع الدوائر والمؤسسات الحكومية

أحمد الحوسني: حملة لتنظيف خور جزيرة صير بونعير

May 18, 2023 / 10:38 PM
أكد أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أن حملة تنظيف خور جزيرة صير بونعير، التي نظمها النادي، بالتعاون مع هيئات: البيئة والمحميات الطبيعية، والشارقة للدفاع المدني، والإنماء التجاري والسياحي، تهدف إلى رفع الوعي الصحي والبيئي لدى كافة أفراد المجتمع.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أعلن أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أن النادي يشارك في مهرجان صير بونعير بنسخته الـ23، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات، بينها حملة تنظيف لخور الجزيرة، بالتعاون مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، وهيئة الشارقة للدفاع المدني، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالإمارة.

وأوضح الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الهدف من المبادرة هو رفع الوعي الصحي والبيئي لدى أفراد المجتمع بشكل عام، وزوّار جزيرة صير بونعير بشكل خاص، وتعزيز وعيهم بأهمية البيئة البحرية المحلية والحفاظ عليها، بحيث تساعد مرتادي الشواطئ على الاستجمام في بيئة صحية وآمنة.

وأفاد الحوسني، بأن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، يقدم في هذا العام، العديد من المبادرات والأنشطة، أبرزها مسابقة السباحة والكاياك وصيد الأسماك، إضافة إلى العروض البحرية ومعرض يضم كافة أنواع آليات الرياضات البحرية.
May 18, 2023 / 10:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.