جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أطلق التقرير السنوي للسلطة القضائية للعام 2022

مكتوم بن محمد يترأس اجتماع المجلس القضائي في دبي

17 مايو 2023 / 11:01 PM
صورة بعنوان: مكتوم بن محمد يترأس اجتماع المجلس القضائي في دبي
download-img
ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس المجلس القضائي في إمارة دبي، اجتماع المجلس الذي عقد في ديوان صاحب السمو حاكم دبي، الأربعاء، والذي يأتي ضمن متابعة سموه الدورية لشؤون السلطة القضائية وأعضائها في الإمارة.
الشارقة 24 - وام:

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس المجلس القضائي في إمارة دبي، اجتماع المجلس الذي عقد في ديوان صاحب السمو حاكم دبي، اليوم، والذي يأتي ضمن متابعة سموه الدورية لشؤون السلطة القضائية وأعضائها في الإمارة، والوقوف على مستجدات أعمالها وخططها الاستراتيجية.

وأطلق سموه خلال ترؤسه الاجتماع؛ التقرير السنوي لأعمال السلطة القضائية في إمارة دبي للعام 2022، والذي يوثق مبادراتها وأنشطتها، ونتائج مؤشرات أدائها وخططها التطويرية للعام الماضي.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم: "ماضون في الارتقاء بالبيئة التشريعية والقضائية في دبي، لتحقيق العدالة الناجزة بدقة وسرعة ويسر، وصولاً إلى نظام قضائي يقدم نموذجاً عالمياً يحتذى به في تحقيق العدالة وصون حقوق أفراد المجتمع".

وأكد سموه أن مؤشرات الأداء التي أظهرها التقرير السنوي لأعمال السلطة القضائية، وما شهدته منظومة السلطة القضائية من تطور، يترجم رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في بناء منظومة قضائية داعمة لاستقرار المجتمع، وتعزيز ريادة دبي العالمية.

ووجّه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بمتابعة تنفيذ الخطط التطويرية، والاستفادة من البنية التحتية الرقمية لتسهيل إنجاز الأعمال، وبما ينعكس على كفاءة النظام القضائي في إمارة دبي.
May 17, 2023 / 11:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.