جار التحميل...

°C,
على حساب البريطاني كاميرون نوري

الصربي ديوكوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة روما

May 16, 2023 / 4:03 PM
تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى ربع نهائي بطولة روما الإيطالية للتنس، بفوزه على البريطاني كاميرون نوري بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

بات الصربي نوفاك ديوكوفيتش أوّل المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة روما الإيطالية لماسترز الألف في كرة المضرب، بفوزه المتوقع على البريطاني كاميرون نوري 6-3 و6-4 الثلاثاء.

وخاض الصربي الذي سيتنازل عن صدارة التصنيف العالمي للإسباني الشاب كارلوس ألماراس الإثنين بصرف النظر عن نتائجه في روما، مباراته الـ 77 في فورو إيتاليكو.

عادل رقم الإسباني رافايل نادال وسيكون قادراً على تحطيمه عندما يلاقي الفائز بين الدنماركي الشاب هولغر رونه المصنف سابعاً في الدورة والأسترالي أليكسي بوبيرين.

وهذه المرة السابعة عشرة توالياً يبلغ ديوكوفيتش ربع نهائي دورة روما، حيث أحرز اللقب ست مرات في ست مباريات نهائية خاضها.

أحرز أمام نوري المصنف 13 المجموعة الاولى بسهولة بعد تقدّمه 3-0. بدا مصمّماً في الثانية وكسر ارسال خصمه مبكراً (2-1).

لكن البريطاني ردّ سريعاً، وأشعل غضب ديوكوفيتش عندما لعب كرة ساحقة فيما كان الصربي يدير ظهره نحو الشبكة، لتصطدم بقوّة بربلة ساقه.

ولدى تغيير موقع اللاعبين على مدى الأشواط التالية، كان ديوكوفيتش يرمق خصمه بنظرة حانقة تعبّر عن عدم قبوله حركة الاعتذار اليدوية من البريطاني.

كسر "نولي" ارسال نوري مجدداً (5-4) وبادله بمصافحة جليدية بعد اللقاء، ليبلغ دور الثمانية في الدورة الإعدادية لبطولة رولان غاروس المفتوحة على أرض ترابية.
 
May 16, 2023 / 4:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.