جار التحميل...

°C,
أثبتوا قدرتهم على النجاح والتألق

سباحو نادي مليحة يتألقون في كأس الاتحاد بحصولهم على 7 ميداليات

May 15, 2023 / 12:44 PM
حصد سباحو نادي مليحة الرياضي 7 ميداليات ملونة في بطولة كأس الاتحاد للسباحة التي أقيمت في مسبح مدينة زايد في العاصمة أبوظبي، حيث نال السباحون في مرحلة البراعم ذهبية وفضية، كما نال السباحون في مرحلة الناشئين 3 ذهبيات، وفي مرحلة العمومي ميداليتين وشملت فضية وبرونزيتين.
الشارقة 24:

تألق سباحو نادي مليحة الرياضي خلال مشاركتهم في بطولة كأس الاتحاد للسباحة التي أقيمت في مسبح مدينة زايد في العاصمة أبوظبي، مؤكدين صدارتهم في هذا المشهد الرياضي بتحقيق عدد من الميداليات الملونة.

حيث حصد السباحون 7 ميداليات، حيث نال السباحون في مرحلة البراعم ذهبية وفضية، كما نال السباحون في مرحلة الناشئين 3 ذهبيات، وفي مرحلة العمومي ميداليتين وشملت فضية وبرونزيتين.

وفي ختام البطولة تم تتويج فريق نادي مليحة بكأس المركز الثالث فئة الناشئين على مستوى أندية الدولة، وذلك بأن أن نال السباحون كأس المركز الثالث في مرحلة الناشئين في عمري 11و12، وكذلك كأس المركز الثالث لمرحلة الناشئين 15و16.

وأشاد عبد الله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بأداء سباحي نادي مليحة، مؤكداً أن النادي لن يتوانى في دعم اللاعبين فنيا للارتقاء بمستوياتهم وتعزيز مشاركاتهم في كافة المنصات ليثبوا قدرتهم على النجاح والتألق.

وأشار الخاصوني إلى أوجه الاهتمام بمختلف الأعمار وما قدموه من عروض وتمكن عكس مستوى التدريب وقدرتهم على المنافسة والصعود للتتويج في السباحة في ظل حرص مجلس إدارة النادي على تأهيل اللاعبين المواطنين واللاعبات المواطنين للمنافسة والنجاح.
 
May 15, 2023 / 12:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.