جار التحميل...

°C,
ضمن المجالات الأمنية والشرطية

سيف بن زايد يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير الداخلية الفلبيني

May 11, 2023 / 8:29 PM
بحث الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - في أبوظبي - مع بنيامين أبالوس وزير الداخلية والحكومة المحلية في الفلبين، سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية والشرطية.
الشارقة 24 – وام:

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - في أبوظبي - مع بنيامين أبالوس وزير الداخلية والحكومة المحلية في الفلبين.

بحث سموه والوزير الضيف سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية والشرطية، ورفع مستويات التنسيق وتبادل الخبرات والمعارف في مجالات مكافحة الجرائم بجميع أشكالها.

حضر اللقاء اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، والعميد سعيد بن توير السويدي مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي بوزارة الداخلية، وعدد من ضباط الوزارة ومن الجانب الفلبيني العميد روميو كرامات مدير فريق التحقيق الجنائي والكشف، والمفوض بالإنابة لورد فيلانويلا وكيل العمليات، والعميد سيدني هيرنيا مدير فريق مكافحة الجرائم الإلكترونية، وعدد من ضباط ومسؤولي وزارة الداخلية والحكومة المحلية الفلبينية.
May 11, 2023 / 8:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.