جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية

عبد الله بن زايد يطلع على برامج كلية الدفاع الوطني

May 11, 2023 / 1:25 PM
اطلع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، على البرامج والمناهج التعليمية والتدريبية التي تقدمها كلية الدفاع الوطني، وتركز على مهارات التحليل والتخطيط في القضايا المرتبطة بحماية المصالح الوطنية ومقدرات ومكتسبات الدولة. جاء ذلك خلال استقبال سموه وفداً من الكلية برئاسة سعادة اللواء الركن سالم سعيد الشامسي قائد الكلية.
الشارقة 24 - وام:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وفداً من كلية الدفاع الوطني برئاسة سعادة اللواء الركن سالم سعيد الشامسي قائد الكلية.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان؛ بوفد كلية الدفاع الوطني التي تعد من المراكز العلمية المتخصصة الرائدة على مستوى العالم، وتؤدي دوراً بارزاً في تأهيل الكوادر الوطنية في عدداً من المجالات المتخصصة.

واطلع سموه على البرامج والمناهج التعليمية والتدريبية التي تقدمها الكلية، وتركز على مهارات التحليل والتخطيط في القضايا المرتبطة بحماية المصالح الوطنية ومقدرات ومكتسبات الدولة.

وأشاد سموه خلال اللقاء بجهود أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، وحرص المنتسبين للكلية على التسلح بالمعارف الحديثة ومهارات المستقبل.

كما أشاد سموه بمبادرات الكلية المتنوعة وشراكتها مع العديد من المؤسسات، بما يخدم الأهداف الوطنية للدولة وتطلعاتها للمستقبل.

من جانبها أعرب أعضاء وفد الكلية عن سعادتهم بلقاء سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، مؤكدين أن دولة الإمارات نموذج عالمي في تمكين الشباب وتأهيلهم للمستقبل لخدمة وطنهم وتعزيز ريادته وتقدمه.
May 11, 2023 / 1:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.