افتتحت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مكتباً في مويلح، لمساندة المشترك على التعرف على آلية وكيفية التقديم على الخدمات الإلكترونية والاستفادة من مميزاتها.
الشارقة 24:
في إطار جهود هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة المستمرة لتطوير خدماتها، افتتحت الهيئة، مكتب مويلح الذي يتم من خلاله مساندة المشترك للتعرف على آلية وكيفية التقديم على الخدمات الإلكترونية والاستفادة من مميزاتها.
وتم إنشاء وتصميم المكتب، بطريقة مبتكرة، وتزويده بأحدث الأجهزة والمواصفات التي يمكن للمشترك من خلالها التقديم على الخدمة مباشرة مع توفير المساعدين لإرشاد المتعاملين على كيفية استخدام الأجهزة، والدخول على التطبيقات لطلب الخدمات، ويعمل من الساعة 7:30 صباحاً إلى 8:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، وذلك في إطار خطة التطوير الرقمي التي تتيح إنجاز المعاملات بسهولة ويسر.
وأوضح حسين العسكر مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة، أن الهيئة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير لتيسير الإجراءات وتقديم الخدمات بسهولة وفق عدد من المعايير والأسس تشمل تصاميم مبتكرة وقاعات خاصة تواكب التطور في تقديم الخدمات بطرق ابداعيه تختلف عن الطرق التقليدية، وضمان إنجاز المعاملات بسرعة وبالجودة والكفاءة المطلوبة، والعمل على تحقيق الرضا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة.
وأكد العسكر، أن مركز مويلح الجديد الذي تم افتتاحه يقع على مساحة 640 متراً مربعاً، وتم توفير قاعات مجهزة بالمكتب الجديد توفر الراحة والخصوصية للمتعاملين في تقديم وإنهاء معاملاتهم باستخدام التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة وفق أفضل المواصفات، كما تم توفير مساعدين لإرشاد المتعاملين والرد على استفساراتهم وشرح طرق التقديم على خدمات الهيئة الإلكترونية، وأضاف أن المكتب الجديد، سيساهم في نشر ثقافة استخدام التقنيات الإلكترونية والرقمية بين المتعاملين، والاستفادة من مميزاتها، والتي توفر الوقت والجهد على المشترك، من دون الحاجة إلى مراجعة الشخصية لمكاتب خدمة المشتركين.