جار التحميل...

°C,
تحمل المستلزمات الطبية والغذائية

الإمارات ترسل 3 طائرات إمداد بـ 116 طناً لإغاثة الشعب السوداني

May 10, 2023 / 8:03 PM
وجهت دولة الإمارات ثلاث طائرات مساعدات لدعم الشعب السوداني الشقيق على متنها ما يتجاوز الـ 116 طناً من الإمدادات الطبية والغذائية، في إطار تقديم الدعم العاجل لإغاثة المدنيين المتضررين في السودان.
الشارقة 24 – وام:

أرسلت دولة الإمارات ثلاث طائرات مساعدات لدعم الشعب السوداني الشقيق على متنها ما يتجاوز الـ 116 طناً من الإمدادات الطبية والغذائية، في إطار تقديم الدعم العاجل لإغاثة المدنيين المتضررين في السودان ودعم النازحين في دول الجوار، وللمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية للأزمة الحالية.

ووصلت طائرتان إلى مطار بورتسودان وعلى متنهما 100 طن من الإمدادات والمستلزمات الطبية العاجلة والعقاقير الأساسية لعلاج إصابات وجراحات الطوارئ، حيث تشمل الإمدادات الطبية مجموعة كبيرة من الأدوية المخصصة لمعالجة الجروح الناجمة عن الإصابات وحالات الطوارئ، والمضادات الحيوية، والأدوية غير الستيرويدية، ومضادات الالتهابات، وضمادات الجروح الطبية، والأشرطة الجراحية، وأطقم التنظير.

وحملت الطائرة الثالثة التي توجهت إلى مطار أبشي في تشاد 16 طناً من الإمدادات الغذائية بهدف تقديم الدعم العاجل للاجئين السودانيين المتضررين من الظروف الحالية التي تشهدها جمهورية السودان الشقيقة، والتي تسببت في نزوح الآلاف من الأسر، وأحدثت نقصاً في المواد الغذائية الأساسية.
May 10, 2023 / 8:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.