جار التحميل...

°C,
خلال قمة "الابتكار الزراعي للمناخ"..

مريم المهيري تعلن انضمام الإمارات إلى "مبادرة التطور الزراعي"

09 مايو 2023 / 11:02 PM
خلال قمة "الابتكار الزراعي للمناخ"، المنعقدة في العاصمة الأميركية واشنطن، أعلنت معالي مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، رسمياً، انضمام دولة الإمارات إلى "مبادرة التطور الزراعي" بقيادة المملكة المتحدة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت معالي مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، رسمياً، انضمام دولة الإمارات إلى "مبادرة التطور الزراعي" بقيادة المملكة المتحدة، والتي تسعى بشكل أساسي إلى جعل الزراعة المستدامة المقاومة للمناخ الخيار الأكثر جاذبية واعتماداً لدى المزارعين في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2030.

وأشارت معاليها خلال جلسة لوزراء المناخ ضمن قمة "الابتكار الزراعي للمناخ" المقامة حالياً في العاصمة الأميركية واشنطن، إلى أهمية التعاون والتقدم في مواجهة تغير المناخ.

وقالت معاليها: "يسرّ دولة الإمارات العربية المتحدة أن تعلن انضمامها رسمياً إلى "مبادرة التطور الزراعي"، إدراكاً منها لتوافقها الكبير مع أهداف مبادرة "الابتكار الزراعي للمناخ"، إذ يشكل كلاهما منصة لتضافر الجهود وتبادل الخبرات والتجارب ما يدعم مساعينا لتطوير قطاع الزراعة وإزالة الكربون من مختلف عملياته، مع ضمان تعزيز إنتاجنا الزراعي في المستقبل".


May 09, 2023 / 11:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.